431
مشاهدة
كتب وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي عبر منصة"اكس": " شاركت في أعمال الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية المنعقدة في عمّان على المستوى الوزاري، وشكرت الامين العام احمد ابو الغيط بمناسبة انتهاء مهامه وانتخاب أميناً عاما جديداً للجامعة، مثمّناً مواقفه الداعمة للبنان على مدار سنوات، وما بذله من جهود حثيثة في الدفاع عن مصالحه ومؤازرته في أصعب المراحل.
وفي الاجتماع التشاوري المغلق الذي سبق الجلسة الافتتاحية، ألقيت كلمة طلبت فيها من الدول العربية دعماً صريحاً للحفاظ على استقلالية المسار التفاوضي اللبناني عن المسار الأمريكي-الإيراني. وأكدت أن لبنان يجب أن يكون شريكاً فاعلاً في أي إطار إقليمي يُعدّ لبحث مستقبل الشرق الأوسط، لا أن يُقرَّر مصيره على طاولات لا يجلس إليها".
تغطية مباشرة
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
-
جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
-
بالفيديو/ إطلاق نار ومحاولة دهس دراج في قوى الأمن في الزلقا تتمة...
-
شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...