لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
104,960 مشاهدة
A+ A-

 تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبرا قيل انه صادر عن غرفة التحكم المروري يتعلق بإعادة العمل بالكاميرات الموجودة على الطرقات ابتداء من يوم الاثنين المقبل.

 فريق "فاكت شيك ليبانون" في وزارة الاعلام وبعد اتصاله بغرفة التحكم المروري تبين له ان ما يتم نشره ، لا أساس له من الصحة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
  • الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
  • الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
  • الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.