71,096
مشاهدة
بـ "وقاحةٍ قلّ مثيلها"، نفّذ شابان باليوم ذاته عمليتَي سطو مسلح.
وفي التفاصيل التي حصل عليها "سبوت شوت" والتي توُثقها كاميرات المراقبة، فإنّ " ذات الشابَيْن أقدما عند ما يُقارب الساعة 1:25 اليوم الثلاثاء على تنفيذ عملية "سطو" مسلح على بنك "بيبلوس" فرع منطقة الزلقا، ومن ثمّ وعلى "عينك يا تاجر" أقدما أيضًا عند الساعة الثانية والنصف بمهاجمة محل أجهزة خليويّة في منطقة المكلس، وقاموا بسرقته بقوّة السلاح.
ووفق ما يُظهر الفيديو، فإنّ "الشابَيْن ولدى دخولهما إلى محل الأجهزة الخليوية والذي كان يتواجد فيه عدد من الزبائن قاما بإطلاق النار، غير آبهين لأي شيء ممّا سبّب حالة من الذعر والخوف لدى الزبائن ومُوظفي المحلّ".
تغطية مباشرة
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
-
جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
-
بالفيديو/ إطلاق نار ومحاولة دهس دراج في قوى الأمن في الزلقا تتمة...
-
شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...